الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

بيدري يشيد بالمدرب فليك: أستمتع باللعب تحت قيادته

بيدري جونزاليس

بيدري جونزاليس

محمود صبري

A A

اعترف لاعب وسط برشلونة بيدري، بأنه يستمتع باللعب تحت قيادة المدرب هانسي فليك، ملحما بأنه يشعر بسعادة أكبر تحت قيادة المدرب الألماني مقارنة بسلفه تشافي.

وقال بيدري لصحيفة موندو ديبورتيفو: "نحن نعمل بجدية أكبر من ذي قبل، المدربون البدنيون الجدد الذين جاءوا جيدون بالنسبة لنا، نحن نعمل بجد ويمكنك ملاحظة ذلك في المباريات".

وأضاف لاعب وسط برشلونة: “لاحظنا عدم تراجع مستوى الفريق بعد الدقيقة 70 أو 80، فهو يحافظ على نفس مستويات اللياقة البدنية، لقد تأخرنا (لاعبو المنتخب الإسباني) بعد نهاية البطولة الأوروبية، لكن أولئك الذين كانوا في فترة ما قبل الموسم منذ البداية كان عليهم أن يتحملوا الأمر”.

وتابع: "عندما وصلنا كان هناك دفعة أخيرة حتى بدأت المباريات، الآن مع انطلاق الدوري الإسباني، أصبحت الأمور مختلفة بعض الشيء".

ايجابيات فليك 

وأشاد بيدري بالمدرب فليك: “إنه قريب جدًا من اللاعبين، شخص يحب التحدث إلينا، بالإضافة إلى كونه جادًا، فهو يستمتع أيضًا بالمزاح، فهو ليس جادًا دائمًا كما يبدو”.

وتابع: "المدرب يساعدنا نحن اللاعبين الشباب كثيرًا، فهو دائمًا ما يضع نصب عينيه ما نحتاجه ونحن نقدر ذلك، ولكن عندما نحتاج إلى التعامل مع الأمور بجدية، فإنه يفعل ذلك، إنه يتمتع بصفات الرقيب، ولكنه رائع عندما يتحدث إلى اللاعبين".

كما أعرب بيدري عن رضاه عن الدور الذي أعطاه له فليك "أشعر بالحرية، أعتقد أن هذا ما نقله لي، اللعب دون ضغوط وبذل قصارى جهدي.. أشعر براحة أكبر كثيرًا".

واختتم: "ألاحظ أنني أصبحت في حالة بدنية أفضل كثيرًا أيضًا، فليك جيد حقًا في هذا الجانب ويمنحنا الثقة".

search