الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:51 ص

مدرب كاب فيردي قبل مباراة الغد: نعلم أن إيقاف محمد صلاح صعب

بيدرو بابيستا

بيدرو بابيستا

محمود صبري

A A

تحدث مدرب منتخب كاب فيردي، بيدرو بابيستا قبل مواجهة فريقه أمام منتتخب مصر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

وأكد بابيستا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، قوة المنتخب المصري خاصة وأن اللقاء سيقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وقال مدرب منتخب كاب فيردي: “نعلم قوة منتخب مصر وتنتظرنا مواجهة صعبة على ستاد القاهرة، ولكن لدينا الثقة للتعامل مع المباراة”.

وأضاف بابيستا: “محمد صلاح من أفضل اللاعبين في أفريقيا، ونعلم أن إيقافه صعبًا، ولكن عندما تكون مباراتين بنفس الشكل، سيكون الأمر معقدًا”، متابعا: “مباراة الغد أمام منتخب مصر ستكون مختلفة عن أمم أفريقيا”.

واختتم: “تطورنا في السنوات الأخيرة، ونحن أفضل في الوقت الحالي، ونأمل في تقديم مباراة جيدة أمام منتخب مصر غدًا على ملعبه ووسط جماهيره”.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي

شارك في مران المنتخب، 26 لاعبا وهم محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

بينما اعتذر محمد عبدالمنعم عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

كما اشتكى إمام عاشور من آلام في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أبو العلا، إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

search