الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

نتيجة مسابقة معلمي التربية والتعليم المرحلة الثانية.. الكشوفات الكاملة

 مسابقة التربية والتعليم

مسابقة التربية والتعليم

أعلن عدد من المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم المرحلة الثانية، وأسماء المعلمين المقبولين والكشوفات الخاصة بالأسماء التي تم وقوع الاختيار عليهم، ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم المرحلة الثانية

وكشف عدد من صفحات المديريات التعليمية على موقع “فيسبوك”، عن المقبولين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم المرحلة الثانية، على أن يتم إخطار المقبولين بجميع التفاصيل الخاصة بمسابقة الـ 30 ألف معلم.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

أما كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، فنشرت صفحة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية، كشوفات الناجحين بمحافظة القاهرة، حيث يمكنك الاطلاع على الأسماء من خلال الرابط الآتي.. اضغط هـــنـــــا

مسابقة 30 ألف معلم



أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم بالمنوفية

وفيما يخص أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم بالمنوفية، فأعلنت البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عن كشوفات الأسماء للأشخاص الذين تم الموافقة وقبولهم في المسابقة، حيث قالت في منشورها: “بالأسماء كشوف المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية وتخلفات المرحلة الأولى بمحافظة المنوفية وسيتم الإعلان عن كيفية إنهاء إجراءات التعاقد والمستندات المطلوبة.

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة البحيرة

أما عن كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة البحيرة، فأعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم الاستعلام عن نتائج المسابقة.

وأضافت في منشورها، قائلة: “الاستعلام عن نتائج مسابقة الـ 30 ألف الدفعة الثانية عن طريق الرابط التالي بالرقم القومي وتيسيرا على الناجحين بمسابقة الـ 30 ألف معلم تقسيم المديرية إلى 6 قطاعات للتيسر على الناجحين في تقديم الأوراق اللازمة, وفقا للاماكن التى تم التدريب بها".

وأضاف المنشور: “تهيب مديرية التربية والتعليم بالبحيرة, بجمع السادة الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بمحافظة البحيرة الدفعة الثانية، بالتوجه إلى الأماكن المخصصة لهم بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 8/9/2024 وحتى الخميس 12/9/2024 حيث تم تقسيم المديرية إلى 6 قطاعات وفقا للأماكن التي تم التدريب بها”.

واستكملت المديرية: “يتم استلام مسوغات التعيين بها وتلك القطاعات هى: قطاع وادي النطرون/  خاص بإدارة وادى النطرون فقط، قطاع النوبارية وهو خاص بإدارة النوبارية فقط، قطاع التحرير- خاص بإدارات التحرير وكوم حمادة وإيتاى البارود، قطاع أبو المطامير لإدارات حوش عيسى وأبو المطامير والدلنجات، قطاع مركز كفر الدوار لإدارات أبو حمص وبندر كفر الدوار ومركز كفر الدوار وإدكو ورشيد، قطاع  حوش عيسى لإدارات بندر دمنهور ومركز دمنهور والرحمانية والمحمودية وشبراخيت”.

واتاحت الرابط الآتي.. اضغط هــــــنـــــــا، حتى يتمكن المقبولون من الاستعلام عن النتيجة من خلاله.

search