الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

استشهد بـ كانتي.. بيرجوين يقسو على كومان: "مش عايز منتخبك"

ستيفن بيرجوين

ستيفن بيرجوين

A A

رد الهولندي ستيفن بيرجوين، المنضم حديثا لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على مدرب منتخب بلاده، رونالد كومان، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة.

وشنّ كومان هجومًا قويًا على برجوين، في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أتليتك"، بعد انضمام اللاعب إلى الدوري السعودي، مشددًا على غلق باب انضمامه للمنتخب الهولندي مستقبلًا.

برجوين يرفض التدرب تحت قيادة كومان

من جانبه، علق برجوين على حديث مدرب منتخب بلاده، في تصريحات نشرتها صحيفة "التلجراف" الهولندية، بأنه لا يريد الانضمام للمنتخب تحت قيادة كومان مرة أخرى.

وقال برجوين: "أشعر بخيبة أمل بسبب ما قاله مدرب المنتخب عني، لو كان ملتزمًا لكان اتصل بي وتحدث معي أولًا، ولكنني سمعت تصريحاته عن طريق التلفاز".

برجوين: المنافسة في السعودية أقوى من هولندا

وتابع: "المنافسة في السعودية أفضل من نظيرتها في هولندا، نجولو كانتي يلعب في السعودية منذ عام، وكان أفضل لاعب في مواجهة منتخب بلاده أمام هولندا، وإيمريك لابورت الذي انتقل من مانشستر سيتي إلى النصر السعودي أصبح بطلًا لأوروبا مع إسبانيا".

وواصل: "حصلت على الكثير من الأموال من خلال لعبي لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وآياكس الهولندي، لذا فاتهامي بالبحث عن الأموال غير صحيح، أتطلع لمغامرة جديدة رفقة اتحاد جدة".

وأتم: "اللعب للمنتخب الهولندي شرف كبير لي، ولكن ليس تحت قيادة هذا المدرب الذي يشوه صورتي في وسائل الإعلام".

search