الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم بالشرقية

مسابقة 30 ألف معلم

مسابقة 30 ألف معلم

بعد إعلان عدد من المديريات التعليمية عن أسماء المقبولين في المرحلة الثانية من مسابقة وزارة التربية والتعليم، بدأ البعض منهم يتساءل عن كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم محافظة الشرقية.

أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

أما عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الشرقية فقد تم الإعلان عنهم من خلال صفحة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وذلك عبر موقع “فيسبوك”، فقال المنشور: “تعليم الشرقية يعلن كشوف بأسماء السادة المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية وكذلك أسماء المعلمين المساعدين الناجحين في اختبارات والتظلمات من المسابقة الأولي”.


وأضاف المنشور: “أوضح المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن المديرية سوف تحدد موعد لاحق للتقدم بالمستندات المطلوبة من خلال الموقع الرسمي”.

الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2024

وفيما يخص طريقة الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2024، فيمكن للمتقدم أن يدخل على بوابة المديرية التعليمية التابع لها المتقدم، عبر موقع “فيسبوك”، والإطلاع على الكشوفات الخاصة بالناجحين والمقبولين.


رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، والتي تم الإعلان عنها في مختلف المحافظات وذلك من خلال الرابط الآتي.. اضغط هـــــنــــــــا، بالإضافة إلى عدة خطوات يجب على المتقدم أن يتبعها حتى يتمكن من الحصول على النتيجة.


خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

-الخطوة الأولى هي أن يدخل المتقدم على رابط الاستعلام من هــــــنـــــا
-الخطوة الثانية هي إدخال الرقم القومي كاملًا.
-الخطوة الثالثة هي إدخال رقم التقديم.
-الخطوة الرابعة هي الضغط على عبارة “استعلام” وانتظار ظهور النتيجة.

search