الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

عادل شعبان عن ميران عبد الوارث و"الأوسكار الضائع": خدي ورش تمثيل

ميران عبدالوارث

ميران عبدالوارث

سعد نبيل

A A

كشف الممثل عادل شعبان، حقيقة هجومه على الممثلة الشابة "ميران"، ابنه الراحل أحمد عبد الوارث، بسبب أحد مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "عمر أفندي"، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه.

شعبان كان هاجم ميران عبد الوراث بسبب مشهد في مسلسل “عمر أفندي”، وكتب على صورتها من العمل عبر صفحته على فيسبوك، “أسف، مش بالعافية، مشهد ممكن تاخدي عليه أوسكار ضيعتيه وخليتيه ميجبش سندوتش طعمية، حرام بجد”.  

وقال شعبان إلى "تليجراف مصر"، إنه لم يهاجم ميران، ولكن ما كتبه هو رأيه كواحد من الجمهور، بدافع الغيرة الفنية، مؤكدًا احترامه الشديد لها، ولوالدها الراحل.

نصائح لـ ميران عبدالوارث

نصح الممثل، ميران عبد الوارث بقوله “طالما لديكي رغبة التمثيل التحقي بالمعهد العالي للتمثيل، واحصلي على ورش، ويمكنكي تجربة المسرح"، موضحا أن التدريب من الممكن أن يعوض غياب موهبتها، وقد يؤتى بثمار أفضل من ذلك.

أضاعت إنفراد 

شبه شعبان “ميران” بلاعب كرة القدم الذي انفرد بالمرمى وأضاع الفرصة، قائلا، "فنانة شابة جالها مشهد المفروض إنه رئيسي ومحور للأحداث، لكنها أضاعته بعدم إتقان الدور”.

مكنش من نجوم الصف الأول

وعن علاقته بالفنان الراحل أحمد عبدالوارث، كشف شعبان أنه لم يشاركه إلا في عمل واحد فقط “لا يتذكره”،  مضيفا، “باباها فنان محترم، وعلى الرغم من إنه مكنش من نجوم الصف الأول، لكنه كان يتقن الدور الذي يسند إليه”.

ظاهرة دخول ابناء الفنانين عالم التمثيل

الممثل علق على دخول أبناء الفنانين إلى عالم التمثيل، دون التحاقهم بالمعهد أو انضمامهم لورش تعليم التمثيل، قائلا، إن هناك فرق بين “الموهوب” و"الموهوم"، والجمهور هو صاحب القرار في استمرار هؤلاء على الساحة.

أبطال مسلسل “عمر أفندي”

وظهرت ميران عبد الوراث في مسلسل "عمر أفندي"، وهو من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل “عمر أفندي”

تدور أحداث المسلسل حول عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تؤدي دورها آية سماحة، تتخذ الأحداث منحًا دراميًا مثيرًا عندما يعود “عمر” بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

search