الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

"كان نفسي أعملكم حاجة.. أحمد محسن يودع جمهور الإسماعيلي

أحمد محسن

أحمد محسن

كريم عبدالكريم

A A

أعلن لاعب نادي الإسماعيلي، أحمد محسن، انتهاء مشواره مع الفريق بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين. 

وعبّر محسن في منشوره عن أمنيته بالتوفيق للفريق في الفترة القادمة، مشيدًا بجمهور الإسماعيلية، الذي كان يرغب في تقديم المزيد لهم قبل رحيله.

وقال محسن عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك: "النهارده خلاص انتهى مشواري مع النادي الإسماعيلي. تم فسخ العقد، بتمنالهم كل التوفيق الفترة الجاية، وجمهور الإسماعيلي كان نفسي أعملكم أي حاجة قبل ما أمشي، بس قدر الله وما شاء فعل لأنكم تستاهلوا كل خير".

وختم اللاعب قائلاً: "يا رب وفقني فيما هو قادم"، في إشارة إلى تطلعاته للمستقبل بعد انتهاء فترته مع النادي.

تأتي هذه الخطوة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الإسماعيلي، حيث يعاني النادي من بعض التحديات الإدارية والفنية.

أسباب رحيل محسن عن الإسماعيلي

قال لاعب النادي الإسماعيلي، أحمد محسن، إنه يتدرب حاليًا في أحد ملاعب الخماسي، فهو لم ينضم إلى تدريبات الفريق الأول، إلا أنه فوجئ برؤية اسمه ضمن قائمة المباراة ضد سموحة.

الخروج من قائمة الفريق

وأضاف “محسن”، في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة “etc”، أنه كان يتدرب مع محمد هاشم وباسم مرسي وكريم عرفات ومحمد حسن بعيدًا عن النادي، وفوجئ بوجود اسمه في قائمة الإسماعيلي، وتم وضع الأسماء على “جروب” الفريق الرسمي والصفحة الرسمية.

وأكمل أنه اتصل بالإداري لمعرفة موقفه، وتفاجأ باتصال آخر بأنه خارج القائمة، حيث استبعده المدير الفني للنادي آنذاك إيهاب جلال، مشيرًا إلى أنه متبقي في عقده موسم واحد، ولكن لم يحصل على مستحقاته، والاتجاه حاليًا هو فسخ العقد مع الإسماعيلي.

وأكد أنه لا يعتقد أن هناك أي شكاوى لأن الأمور منتهية مع النادي، موضحًا أنه انضم إلى الإسماعيلي من أجل المشاركة، وحارب على فرصة اللعب، ولم يحصل عليها، رغم سوء النتائج وتراجع الأداء، ولا يوجد شيء يجعله يستمر في الفريق.

وتطرق إلى أن الكثير من اللاعبين يتعرضون للظلم مع بعض المدربين، وعندما يرحلون يقدمون مستوى جيد، لافتًا إلى أن نتائج الإسماعيلي هذا الموسم لم تكن جيدة، وكان الفريق ينافس على عدم الهبوط حتى الجولة قبل الأخيرة، لذا كان يجب منح بعض العناصر فرصة للحكم عليها.

صعوبة الرحيل من الإسماعيلي

وذكر أنه طلب الرحيل عن الإسماعيلي في “الميركاتو الشتوي”، وكان لديه عرضين بالفعل، حيث تحدث مع مديرة الكرة بالفريق وقتها، عماد سليمان، للمغادرة بشكل رسمي، وطلب منه الحديث مع الإدارة والجهاز الفني لإبلاغهم بالرحيل، والحصول على الاستغناء، وذلك كان يوم 25 ديسمبر، وتمت المماطلة، ثم تم إبلاغه بالموافقة على الرحيل قبل 3 أيام من نهاية يناير، ما عقد الأمور.

ولفت إلى أنه تحدث مع إيهاب جلال، حيث لم يلعب سوى مباراة واحدة، خرج خلالها بين الشوطين، وشارك لدقائق أمام الأهلي، ثم في لقاء المصري وظهر بمستوى جيد، مبينًا أنه طلب اللعب في كأس الرابطة للحكم على مستواه، وتحدث معه “كيف يظلمني ولا يمنحني الوقت للعب”، رغم أنه يعلم إمكانياته، وسبق وتولى تدريبه في المقاصة.

إهمال حقوقه

وأكمل: "أنا (شلت الليلة) بحجة أن وجود مشروع للاعبين الذين لم يتدربوا مع الفريق، مؤكدًا أنه تعرض لأذى نفسي كبير على مدار الموسم، وممنوع من التدريب منذ يناير مع الفريق الأول.

واختتم: “أنا لاعب كرة ولست موظفًا”، ولم يحصل على أموال من النادي، وتعرض لظلم شديد وإهانة كبيرة، ولم يحصل على حقوقه، ولا يوجد شيء يجعله يبقى في الإسماعيلي.

search