السبت، 05 أكتوبر 2024

12:40 م

صلاح لزملاء المنتخب: "سيبوا الموبايلات"

محمد صبحي وعلى يمينه محمد صلاح

محمد صبحي وعلى يمينه محمد صلاح

محمود حسن

A A

قال حارس مرمي منتخب مصر لكرة القدم، محمد صبحي، إن نجم ليفربول، محمد صلاح، يلعب دوراً كبيراً في مساعدة زملائه بالفريق، وله طريقة خاصة في الاستعداد للمباريات.

وأضاف صبحي، في حديث مع قناة “MBC مصر”: “صلاح نصحنا بعدم استخدام الهواتف المحمولة يوم المباراة، حتى لا ننشغل بأية أمور أخرى، وأنا أحب الحديث معه بشكل مستمر، لأني تعلمت منه عدة أشياء، ويجب علي المصريين التعلم منه بعد وصوله إلى هذه المكانة الكبيرة في كرة القدم العالمية”.

وتابع صبحي أن لصلاح “دور كبير في منتخب مصر، ووجوده يصنع الفارق لجميع اللاعبين، والكل يحبه ويقف خلفه، وأي شىء نحتاجه يقوم بتوفيره لنا، وهو دائما ما يتحدث معنا عن عقلية اللاعب. كما كشف لي عن سر تطوره الجسدي، بأنه عمل تقوية نفسه بعد انضمامه لفريق ليفربول حتي يكون مميزًا في الإلتحامات والصراعات البدنية”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق غدا، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم بكوت ديفوار.

ويغيب منتخب الفراعنة عن منصات التتويج الإفريقية منذ عام 2010 ، آخر تاريخ بطولة أمم إفريقية حققها منتخب مصر، تحت قيادة المدير الفنى حسن شحاتة.

ورفع البرتغالى المدير الفنى للمنتخب الوطني روى فيتوريا الحمل البدني منذ وصول البعثة إلى أبيدجان.

وكشف مصدر لـ" تليجراف مصر" أن البرتغالى بمعاونة المدرب المساعد أيمن عبد العزيز، قام بوضع خطة عبور موزمبيق بمشاهدة أكثر من لقاء للمنافس وآخرها لقاءاته الودية، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى معه والأخرى مع عبد العزيز ، لتحفيظهم طريقة الفوز بلقاء الأحد المقبل.

search