الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:19 ص

سمسم شهاب: "أنا سبب شهرة محمد رمضان"

سمسم شهاب

سمسم شهاب

شيماء رستم

A A

فتح الفنان سمسم شهاب، خزائن أسراره، كاشفًا العديد من التفاصيل عن الفنان محمد رمضان، وزوجته الراحلة، وأعماله المقبلة.

وقال شهاب، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه أحد أسباب نجاح الفنان محمد رمضان، بسبب أغنيته "أنا اللي كتير بلوم نفسي" التي غناها ضمن أحداث فيلم “الألماني”، مؤكدًا أنها ساهمت في الترويج للعمل.

وعن زوجته الراحلة أكد أنه لا يزال يحتفظ بخاتم زواجهما، مشيرًا إلى أن ذلك أقل شيء يمكن أن يعبر به عن حبه لها، بعد صراعها مع المرض، ورحيلها في أكتوبر 2023.

شهاب أوضح: “قبل رحيلها عانت معي لسنوات وتحملت لأجلي كل الصعوبات الحياتية والمهنية”. 

وتابع: “مستحيل أتزوج مرة أخرى بعد رحيل زوجتي، لأنها مازالت في قلبي ووجداني، ومستحيل تحل محلها امرأة أخرى”.

سمسم شهاب وزوجته

وعن أعماله المقبلة أكد شهاب، أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور منه، قائلًا: “يجب أن أواكب العصر وأتطور ولكن مع الحفاظ على تاريخي أيضًا دون تنازل”.

وأضاف شهاب: “سوف أشارك أيضًا في عمل درامي قريبًا في القريب العاجل".

تكريم سمسم شهاب في مهرجان همسة

وعلق شهاب، على مؤديي المهرجانات قائلًا: “أنا مؤمن أن من حق الجميع أن يفعل ما يريد، من يؤدي مهرجانات هو حر لكن يجب اختيار الكلمة المناسبة والصوت المميز"، مشيدًا بمسلم، عمر كمال، ومحمود بندق.

وكان سمسم شهاب، كُرم مؤخرًا في مهرجان همسة للآداب والفنون، في نسخته الـ12، الذي أقيم بالمتحف القومي للحضارة المصرية بمدينة الفسطاط.

وضمت اللجنة العليا للمهرجان التي يرأسها فتحي الحصري؛ المخرج أحمد صقر، والفنان طارق دسوقي، والفنانة ميرنا وليد، والمخرج المسرحي حسام الدين صلاح، والإعلامي سمير فقيه، والناقد عماد يسري.

search