السبت، 03 أغسطس 2024

06:19 ص

فيتوريا: مهمتنا الفوز بكأس أمم أفريقيا

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

محمد فتحي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعرب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم روي فيتوريا عن استيائه الشديد من مقارنة البعض له بالمدرب الأسبق للفراعنة كارلوس كيروش خصوصًا في الشق الهجومي.

فيتوريا أم كيروش 

وقال فيتوريا على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت للحديث عن استعدادات الفراعنة لمباراة موزمبيق غدًا في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية؛ إنه لا يعلم إذا كان أسلوبه الهجومي أفضل أم كيروش، مؤكدًا أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل الفوز بالنجمة الثامنة مضيفًا أنه في الوقت الحالي لابد أن نقاتل من أجل إسعاد الجماهير، ونعرف جيدًا أن المهمة ستكون صعبة لإحراز الكأس.

مواجهة صعبة

فيتوريا يؤمن باللاعبين وبالعمل الذي يقومون به وأن كل مباراة هي نهائي بالنسبة لهم معتبرًا أن مواجهة الغد صعبة جدًا حيث قال “يجب أن نكون متواضعين، وندرك جيدًا أن المباراة الأولى مهمة لكل فريق”.

روشتة الفوز

وتابع “يجب أن نكون أقوياء ونحقق الفوز على موزمبيق والفريق الذي لن يتحلى بالتنظيم الدفاعي والهجومي خلال كل مراحل المباراة سيكون من الصعب عليه النجاح، يجب أن نتحكم في إيقاع المباراة، ولن يكون الأمر سهلًا دائمًا ولكننا سنحاول القيام بذلك بداية من الغد”.

وأنهى فيتوريا تصريحاته ردًا على سؤال حول اعتماد منتخب مصر على نجمه محمد صلاح قائلا "لا أؤمن بالفرق التي تعتمد على الأفراد بل أؤمن بالفرق المنظمة التي يمكنها تسهيل وتعزيز صفات الأفراد التي يمتلكونها وهذا ينطبق علينا بما أننا نملك لاعبًا مثل صلاح".

search