الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

مصطفى محمد: تعلمنا من أخطاء الماضي..لا ننظر لـ"أوناحي"

مصطفي محمد

مصطفي محمد

محمد فتحي

A A

أكد مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مصطفى محمد، أنهم متواجدون في كوت ديفوار من أجل إسعاد المصريين وإحراز النجمة الثامنة.

وقال مهاجم نادي نانت الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم، للحديث عن استعدادات الفراعنة لأمم أفريقيا: البطولة صعبة والمدير الفني روي فيتوريا يلعب كل مباراة كأنها بطولة منفصلة ونركز على ضربة البداية أمام موزمبيق.

ولفت مصطفي محمد إلى أن البداية أمام نيجيريا في النسخة الماضية كانت صعبة ولكنهم تجاوزوا الأخطاء بعدها، مضيفا: الكرة في أفريقيا تتطور، فلا يوجد فريق قوى وآخر ضعيف.

وردًا على تصريحات عز الدين أوناحي، لاعب وسط المنتخب المغربي قال:" لم أتابعه، لكن أود القول أن منتخب مصر فاز بـ 7بطولات، وعليه تحقيقها أولًا قبل الحديث عنا".

وكان لاعب الوسط المغربي، انتقد طريقة لعب المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه لا يقدم كرة قدم جميلة، ويكتفي بتسجيل هدف يسرق به المبارايات. 

وتابع: الجميع على قلب واحد في المنتخب ونحن متواجدون في كوت ديفوار لهدف معين وهو تحقيق الحلم، والمنتخب المصري يملك لاعبين كبار وجهازا فنيا على مستوى عالٍ، والحظ لم يحالفهم في بطولة الكاميرون ومن قبلها الجابون.

وشدد علي أن محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة، وهو لاعب كبير يحاول زملاؤه الاستفادة منه لإسعاد الجماهير فهو يستفاد منه بالفعل ومن نجاحه في أوروبا.

search