الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

موعد مؤتمر آبل 2024.. توقعات الإصدارات الجديدة

موعد مؤتمر آبل 2024

موعد مؤتمر آبل 2024

يترقب عُشاق التكنولوجيا حول العالم موعد مؤتمر آبل 2024 المٌقرر عقده في سبتمبر الجاري، في إطار حدث سنوي تنظمه الشركة سبتمبر من كل عام، بمقرها الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

موعد مؤتمر آبل 2024

موعد مؤتمر آبل 2024

وفيما يتعلق بـ موعد مؤتمر آبل 2024 فتُقام الفعالية غدًا الاثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 9 مساءًا بالتوقيت المحلي، ويُمكن متابعتها على موقع “apple.com” أو على تطبيق “Apple TV”.

موعد مؤتمر آبل 2024 على موقع “apple”

هواتف آيفون 

ومن المُقرر أن تستعرض شركة آبل في المؤتمر غدًا هواتف آيفون من أحداث الإصدارات التي تعمل A18k، والتي طُورت باستخدام أحدث تصميم للشرائح V9 من شركة “Arm” التابعة لـ  “SoftBank”، وفقًا لصحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية.

توقعات إصدارات آبل 

وفيما يخص توقعات إصدارات آبل، فمن المُتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الجديد من أيفون 16، والذي يحتوي على إصدارات من الهواتف الجديدة “آيفون 16، و16 بلس، و16 برو، و16 برو ماكس”، إذ يتميز هذا الجيل من الهواتف بمميزات الذكاء الاصطناعي، فضلًا عن التقنيات الجديدة مثل تقنية “BRS”.

وتسمح تقنية  “BRS”، بخفض سُمك حواف الشاشة دون أن تتأثر جودتها، فضلًا عن أنها تحسّن تجربة المشاهدة أكثر، عن طريق زيادة مساحة الشاشة في إطار الأبعاد نفسها الفعلية للجهاز، إضافة إلى بقاء سمك الهاتف متوافقًا مع النسخ السابقة على الأرجح رغم زيادة حجم الشاشات، مع وجود احتمال بزيادة وزنها بصورة بسيطة، نظرًا لحجم الشاشة الأكبر.

وتكشف شركة آبل عن ابتكارتها الحديثة ومجموعة منتجاتها المستقبلية في المؤتمر السنوي التي تعقده سبتمبر من كل عام، والذي يحظى على متابعة عالمية سواء من عشاق التكنولوجيا، أو المطورين، فضلًا عن المستهلكين.

search