الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

الأهلي يجدد عقد أكرم توفيق 3 مواسم.. خاص

اكرم توفيق

اكرم توفيق

محمود حسن

A A

نجح النادي الأهلي في توقيع عقد جديد مع أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات مقبلة بعدما كان عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر  في الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عقد جلسة مع اللاعب في حضور وكيله تم فيها الاتفاق علي توقيع عقد جديد مع القلعة الحمراء ليتأكد استمراره حتي صيف 2027.

أوضح المصدر، أن أكرم توفيق يحصل بوجب العقد الجديد الذي وقعه "علي بياض" علي وعود مباشرة من إدارة الكرة في النادي برئاسة محمود الخطيب برفع تعاقده للفئة الثانية بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الفريق في الموسم الماضي حيث سيحصل على 11 مليون جنيه في الموسم بدلاً من 7 ملايين جنيه في عقده الحالي.

كولر يرفض رحيل أكرم توفيق

وتلقي أكرم توفيق عددًا من العروض الخليجية وتحديدًا من الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه فضّل البقاء في الأهلي بعدما تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر باستمراره، كما أصر مسئولو النادي علي بقائه ووعدوه بتقديره ماليًا في العقد الجديد من أجل الحفاظ على استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد والمشاركة في العديد من البطولات المحلية والقارية، كما أنه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في الفترة الأخيرة ومشاركته في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

search