الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

محامي محمد فؤاد يكشف تطورات محاولات الصلح مع "طبيب عين شمس"

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد رمضان وأحمد عادل

A A

نفى ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، وجود صلح بين موكله و طبيب مستشفى عين شمس التخصصي في واقعة المشاجرة التي حدثت بينهما إثر وجود الفنان مع شقيقه بداخل المستشفى بسبب مرور  الأخير بوعكة صحية.

وقال الهضيبي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن إتمام عملية الصلح مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي المتهم بالتعدي على الفنان محمد فؤاد، مؤكدًا أن هناك بعض محاولات من وسطاء لإجراء جلسة الصلح لكنها لم تتم حتى هذه اللحظة.

إخلاء سبيل 

وكانت النيابة العامة، قد قررت إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد وأصدقائه الذين كانوا برفقته في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي، بكفالة 10 آلاف جنيه.

واستمعت جهات التحقيق في نيابة غرب القاهرة، لأقوال الفنان محمد فؤاد، في واقعة مشاجرته مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

ماذا قال فؤاد في التحقيقات؟

وقال فؤاد، في أقواله، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقته تخبره أنها توجهت إلى مستشفى عين شمس التخصصي، بصحبة شقيقه.

تابع فؤاد، أنه في أثناء دخوله المستشفى تحدث مع الطبيب المعالج لشقيقه، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى الاشتباك وتدخل خلالها المتواجدون.

وأضاف "اطمئننت على حالة شقيقي وتركت المستشفى ولم أعلم شيئا بعد ذلك عن تفاصيل البلاغ الذي قدمه الطبيب".

وقال فؤاد، “الطبيب المعالج قال لي (اطلع برة)، بعدها نشبت مشادة بيننا، وأنا مريض بالعصب السابع منذ فترة، وطريقته أثارت حفيظتي وتشاجرت معه”.

محمد فؤاد والطبيب

كان قسم شرطة الوايلي قد تلقى بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه الفنان محمد فؤاد ومرافقيه بالتعدي عليه بالضرب.

وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرير محضر، وباشرت النيابة التحقيقات.

محمد فؤاد وطبيب المسشفى

وكان مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، قد نفى أن يكون قد عرض الصلح على طبيب مستشفى عين شمس بعد المشاجرة بينهما، وتبادل اتهامات قانونية.

وحول إمكانية الصلح خلال الأيام المقبلة إذا عرض الطبيب ذلك، أكد المصدر أن فؤاد “لا يحمل ضغينة لأحد، ومستعد للصلح إذا عرضه الطبيب”.

search