الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

مها أحمد: لن أعود للتمثيل.. "الله يرحم" تاريخي

مها أحمد

مها أحمد

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة مها أحمد، إن ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة سببه فقدانها شغف المهنة والمشاركة في أعمال جديدة، مؤكدة أنها لا تشعر بأي رغبة داخلها في العودة إلى الشاشة مرة أخرى.

أضافت مها في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إنها سيدة ومن حقها أن تعمل، ولذلك لجأت إلى صناعة المحتوى على تطبيق “التيك توك” حتى لا تتعرض للإصابة بالاكتئاب، موضحة، "أنا زي أي ست محتاجة أحس إن ليا كيان، وتيك توك يعتبر مجال شغلي حاليا".

 طاقة إيجابية من التيكتوكر

تابعت، أنها لا تعمل من أجل المال فقط، لأن زوجها الفنان مجدي كامل يوفرًا لها جميع طلباتها واحتياجاتها وأولاده، من السكن في منزل جيد وسيارة حديثة، ولكنها تريد أن تكتسب طاقة إيجابية من “التيك توك”، لافتا في ذات الوقت إلى تطبيق الفيديوهات القصيرة ليس مربحًا كما يعتقد البعض.

علقت الفنانة مها أحمد على غيابها لمدة كبيرة عن الشاشات الفضائية، بقولها: "حسبي الله ونعم الوكيل وأن لله وأن ليه راجعون في تاريخي اللي موتوه".

تصدر مها أحمد التريند

وتصدرت الفنانة مها أحمد، محرك البحث “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها في بث مباشر وجهت من خلاله، رسالة شديدة اللهجة، بعد انتقاد بعضهم لها، بسبب مشاركاتها المستمرة عبر “تيك توك”، وغيابها عن الأعمال الفنية.

آخر أعمال مها أحمد

وكان آخر مشاركة فنية للفنانة مهما أحمد، في عام 2022، من خلال مسلسل "بيت الشدة"، والذي أخرجه وسام المدني، ومن تأليف ناجي عبدالله، وشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

search