الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

ابتلعهما النهر.. نهاية مأساوية لشابين في نيل العياط

أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي شابان مصرعهما بعد غرقهما في مياه النيل بمنطقة العياط في محافظة الجيزة، قبل أن تنجح قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثتيهما.

غرق طالب

لقي طالب مصرعه غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل بدائرة قسم شرطة العياط، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بمصرع “محمد.ع” (15 عامًا)، طالب، أثناء استحمامه بنهر النيل، بعد أن جرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق.

وفاة شاب 

من ناحية أخرى، تعرّض شابٌ للغرق في نهر النيل بمنطقة العياط، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى مفارقته الحياة لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثمانه، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الحادث 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بغرق شخص في نهر النيل بإحدى قرى العياط، وعلى الفور انتقل ضبّاط القسم وقوات الإنقاذ النهري برفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.

وبالفحص وجمع المعلومات، تبيّن وفاة الشاب “حمادة عبدالعزيز الحداد” (19 عامًا)، مقيم بقرية العطف التابعة لمركز العياط، غرقًا في مياه نهر النيل أثناء استحمامه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search