الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. من هي وأبرز المعلومات عنها؟

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "سابقاً"

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان "سابقاً"

عبدالرحمن منصور

A A

يبحث الكثيرون حول من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان وأبرز المعلومات عنها، بعد إعلانها إقامة حفل زفاف للمرة الثانية، بعد أن أقامته سابقاً في العاصمة البريطانية لندن، ما أثار فضول الكثيرين وجعلهم يسارعون في البحث عنها لمعرفة المزيد من المعلومات عنها.

وفي السطور التالية تستعرض "تليجراف مصر" أبرز المعلومات عن مايا رعيدي:

حفل زفاف ثاني 

تصدرت مايا رعيدي محركات البحث بعد أن أعلنت عن حفل زفافها الثاني من زوجها شريف فهمي كراجولا، والذي تم أمس بمدينة أثينا عاصمة اليونان، بعد أن احتفلت به سابقًا في مدينة لندن بالمملكة المتحدة، وحضره العديد من رجال الأعمال وكبار الشخصيات.

احتفلت مايا مع زوجها كراجولا  بزفافهما الثاني الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، بالملعب الأوليمبي “أواكا” في أثينا وسط أجواء من الفخامة والرقي، كما حضره العديد من الفنانين وكبار الشخصيات في لبنان والوطن العربي.

فستان مايا رعيدي

أطلت مايا بفستان ملكي لفت أنظار الجميع من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة، والذي تميز بالفخامة والرقي، حيث جاء مفتوحاً من أعلى وقصة كورسيه بتطريزات ناعمة، وارتدت طرحة طويلة مزينة بالتطريزات، وارتدت أيضاً طقم فاخر من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، واستغرق تحضير الفستان يدوياً 714 ساعة، ودخلت العروس حفل الزفاف على أنغام “زفوا العروس” التقليدية.

من هي مايا رعيدي وأبرز المعلومات عنها 

ولدت مايا عام 1995 وتبلغ من العمر 29 عاما، تعود أصولها لقرية "وطي حوب" شمال لبنان، كما ولدت لأب لبناني وأم روسية، ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، واصلت بعد ذلك مشوارها الفني في عالم الجمال والأزياء.

وتوجت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، وكان ذلك هو السبب في شهرتها، ولكنها كانت تلفت الأنظار منذ بداية مشوارها بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بملكة جمال الكون جورجينا رزق.

وسبق أن أعلنت مايا رعيدي خطبتها على رجل الأعمال اللبناني "برونو حيتي" منذ 4 سنوات، قبل انفصالهما.

search