الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

تسمم 28 عاملًا بمصنع شهير للحلويات.. والسبب "ربع فرخة"

تسمم _ تعبيرية

تسمم _ تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 28 عاملًا بمصنع شهير للحلويات في منطقة أكتوبر، إثر تعرضهم للتسمم بعد تناولهم وجبة غداء من مطعم، وتحرر محضر بالواقعة.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتتولي النيابة التحقيق في الواقعة.

تسمم عمال بمصنع شهير

البداية كانت بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه بتسمم 28 عاملًا داخل مصنع بعد تناولهم وجبة غذائية.

انتقل رئيس مباحث أكتوبر ثاني المقدم كريم سمير، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 28 عاملًا بمصنع حلويات شهير بحالة تسمم بعد تناولهم وجبة غداء عبارة عن “ربع فرخة وفاصوليا وأرز” من مطعم شهير.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المصنع متعاقد مع المطعم لإحضار وجبة غداء للعمال يوميًا، إلا أنه اليوم في أثناء تناول العمال للوجبة شعروا بحالة إعياء شديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تسمم 7 أشخاص من أسرة واحدة

 في وقت سابق، أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة بأعراض تسمم وتلبك معوي وقيء وإسهال ومغص شديد، إثر تناولهم وجبة طعام، بقرية الشغب في مركز إسنا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي التابع لهيئة الرعاية الصحية، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن إصابة 7 أشخاص بتلبك معوي حاد عقب تناولهم وجبة طعام.

تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف ليتبين إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي بإسنا التابع لهيئة الرعاية الصحية لسرعة تلقيهم العلاج اللازم.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام للوقوف على أسباب الحادث.

search