الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:05 م

حاول استعادة الكرة.. غرق طفل في نهر النيل بالصف

غرق _ صورة أرشيفية

غرق _ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي طفل مصرعه غرقًا في نهر النيل، أثناء لهوه بكرة قدم بالقرب من النهر، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث الصف، العقيد محمد العشري، يفيد بمصرع طفل غرقًا.

على الفور، انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف، إلى موقع الحادث، حيث تبين أن “يوسف ع”، البالغ من العمر 11 عامًا، قد غرق أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل. 

سقطت الكرة في النهر، وأثناء محاولته استعادتها بالقفز في النيل، جرفه التيار ولم يتمكن من السباحة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقي شابان مصرعهما بعد غرقهما في مياه النيل بمنطقة العياط في محافظة الجيزة، قبل أن تنجح قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثتيهما.

لقي طالب مصرعه غرقًا أثناء استحمامه بنهر النيل بدائرة قسم شرطة العياط، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بمصرع “محمد.ع” (15 عامًا)، طالب، أثناء استحمامه بنهر النيل، بعد أن جرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق.

search