الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

استقبال حافل للكلب "رامبو" بعد عودته إلى القاهرة

استقبال الكلب رامبو

استقبال الكلب رامبو

ندى إبراهيم

A A

لا زال الكلب “رامبو” يخطف الأنظار في كل مكان يتواجد به، حتى بعد عودته من مهرجان “فنيسيا” السينمائي الدولي.

واستقبل مدربو رامبو في أكاديمية "إيست ويند" بالقاهرة، كلبهم المفضل، عقب عودته من الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث شارك بالفيلم الجديد "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو".

استقبال شرفي للكلب رامبو بعد رجوعه القاهرة

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حضورًا مميزًا للكلب "رامبو"، الذي خطف الأنظار خلال عرض الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو". 

عودة بعد غياب

ويعد هذا الفيلم أول عمل مصري يعرض في المهرجان بعد غياب دام حوالي 12 عامًا، حيث حظي بعرضه العالمي الأول في الدورة الـ81 للمهرجان، ليعيد بذلك الحضور المصري إلى واحدة من أبرز المحافل السينمائية العالمية.

رامبو 

قصة الفيلم 

فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" يروي قصة "حسن"، شاب في الثلاثينيات من عمره، يجد نفسه في رحلة لإعادة اكتشاف ذاته ومواجهة مخاوفه القديمة، تتعقد الأمور عندما يجد حسن نفسه مضطرًا لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول، بعد تورطه في حادث خطير دون أن يكون له يد فيه.

أبطال البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

يشارك في بطولة الفيلم كل من عصام عمر وركين سعد والكلب رامبو، بالإضافة إلى أحمد بهاء، أحد مؤسسي فرقة شارموفرز، الذي يظهر في تجربته التمثيلية الأولى. الفيلم من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، ومن إنتاج محمد حفظي ورشا حسني.

search