الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

المليارديرة الصغيرة.. ما مصدر ثروة سيلينا غوميز؟

سيلينا غوميز-مغنية بوب أمريكية

سيلينا غوميز-مغنية بوب أمريكية

عبدالرحمن منصور

A A

تصدرت الفنانة سيلينا غوميز المليارديرة الصغيرة محركات البحث، بعد أن كشفت وكالة بلومبيرج عن دخولها عالم المليارديرات، ما جعل الجمهور يتساءل من هي سيلينا غوميز وما مصدر ثروتها وأبرز المعلومات عنها.

ثروة سيلينا غوميز 

كشفت وكالة “بلومبيرج" الأمريكية في تقرير لها أن سيلينا غوميز أصبحت مليارديرة، حيث بلغت قيمة ثروتها نحو 1.3 مليار دولار، ولم يكن سبب ثروتها هو شهرتها في مجال الغناء أو التمثيل، بل كانت شركة المستحضرات التجميلية التي تملكها لها النصيب الأكبر في تجميع ثروتها الهائلة.

كما أوضح تقرير بلومبيرج أن غوميز بدأت حياتها الفنية في سن صغيرة، حيث شاركت في أول عمل فني لها في التاسعة من عمرها، ثم صنعت بعد ذلك علامتها التجارية الخاصة في مجال التجميل والتي تحمل اسم “Rare Beauty”، لتصبح مؤخراً من بين أصغر النساء اللواتي صنعن ثروة تتجاوز المليار دولار بأنفسهن.

وأشار التقرير أيضا إلى صديقتها المقربة، المغنية تايلور سويفت، والتي جمعت ثروتها من خلال الموسيقى والجولات الغنائية فقط، على عكس غوميز التي جمعت ثروتها من التمثيل والغناء ومجموعة من الأنشطة التجارية الأخرى التي جاء من ضمنها شركة مستحضرات التجميل.

وتواصلت غوميز مؤخراً مع بعض المستثمرين في مفاوضات لبيع شركتها بمبلغ 2 مليار دولار، حسب تقرير لشبكة “CNN” الأميركية.

من هي غوميز وأبرز المعلومات عنها 

سيلينا ماري غوميز، وهي ممثلة ومغنية بوب أمريكية شهيرة، ولدت بولاية تكساس الأمريكية في 22 يوليو 1992 وتبلغ من العمر 32 عاما، والدها هو ريكاردو جويل غوميز، بينما والدتها هي الممثلة المسرحية أماندا كورنيت التي ولدتها وهي في السادسة عشر من عمرها.

حازت غوميز شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها منصة “إنستجرام” التي احتلت فيها المرتبة الثالثة بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في عدد المتابعين برقم 425 مليون متابع، ما يساهم في ثروتها بسبب الإعلانات التي تعرضها العلامات التجارية الكبرى عليها بملايين الدولارات. 

سيلينا غوميز

أعمال غوميز الفنية

قامت الفنانة سيلينا غوميز بتسجيل أول أغنية لها في عام 2008، وكانت تحمل اسم Cruella de Vil، وانطلقت بعد ذلك في الغناء والتمثيل ليسطع نجمها حتى وقتنا الحالي، حيث جاء آخر أعمالها الفنية بطولة في مسلسل Only Murders in the Building، الذي صدر خلال العام الجاري ومازال عرضه مستمرا.

search