الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا

طارق قنديل

طارق قنديل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

موقف إمام عاشور أمام جورماهيا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، موقف إمام عاشور لاعب الفريق، من المشاركة مع القلعة الحمراء في مواجهة جورماهيا.

وكان اللاعب قد خرج من معسكر المنتخب بسبب شعوره بآلام في الركبة، وشخص طبيب المنتخب محمد أبو العلا الحالة بأنها في حاجة إلى فترة علاج تصل إلى 5 أيام.

وأكد المصدر أن إمام عاشور أصبح جاهزا بدنيًا للمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا الكيني، بعد تعافيه بشكل تام من آلام الركبة.

وقال المصدر إن إمام عاشور كان يخوض برنامجا بدنيا وتأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وتم تجاوزه بشكل ناجح.

وأضاف المصدر أنه بالرغم من منح الضوء الأخضر لـ إمام عاشور من قبل الجهاز الطبي إلا أن القرار النهائي بشأن مشاركة اللاعب يعود للمدير الفني لـ الأهلي، مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن كولر لم يمنح إمام عاشور الضوء الأخضر حتى الآن سواء بالمشاركة مع الأهلي ضد جورماهيا من عدمه، خاصة وأن السويسري يخشى المجازفة باللاعب.

search