الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

تأهيل نيمار ومران قوي للحراس.. الزمالك يواصل استعداداته لبطل كينيا

تدريبات الزمالك - أرشيفية

تدريبات الزمالك - أرشيفية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الجماعي، مساء اليوم، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز.

وافتتح البرتغالي التدريب، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل إحدى القاعات الخاصة بفندق الإقامة في برج العرب.

وألقى جوميز محاضرة فنية استمرت لمدة 30 دقيقة، شرح فيها العديد من الأمور الفنية للاعبين، وبعض الأفكار الخططية، وأكد على العديد من الملاحظات التي تخص فنيات بعض لاعبي الفريق.

وخاض لاعبو الزمالك حصة تدريبية مساء اليوم، تحت قيادة مخطط أحمال القلعة البيضاء، جواو ميجيل، في محاولة لرفع الحمل البدني بشكل تدريجي. 

تدريبات فنية لحراس المرمى

وخاض رباعي حراسة المرمى،"محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبدالعزيز"، تدريبات فنية قوية للغاية خلال المران، تحت قيادة مدرب الحراس لويس فيسنتي، والذي منحهم الكثير من التعليمات.

وأدى سيد عبدالله “نيمار” تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران، وجاء ذلك على خلفية إصابته بشد عضلي، ووضع الجهاز الطبي للفريق برنامجا علاجيا للاعب، من أجل عودته بشكل سريع للمشاركة مع الفريق.

مواجهة مرتقبة فى الكونفدرالية

يستعد "أبناء ميت عقبة" لمواجهة نظيره الشرطة الكيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المنتظرة بدور الـ 32 من البطولة، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري فى العاصمة نيروبي.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا، ضد الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت الماضي، على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في ختام معسكر الفريق في برج العرب، ضمن معسكر الفريق الحالي.

search