السبت، 05 أكتوبر 2024

05:11 م

فاتاو رفض غانا من أجل ليستر فحلت عليه لعنة النجوم السوداء

عبدول فاتاو

عبدول فاتاو

هيثم موسى

A A

رفض اللاعب الشاب عبدول فاتاو، نجم سبورتنج لشبونة، والمعار إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الانضمام إلى منتخب غانا، قبل إعلان القائمة التي تخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023. 

وفضل فاتاو اللعب مع ليستر سيتي، الذي ينافس في دوري" الشامبيونشيب"، من أجل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على الانضمام إلى منتخب النجوم السوداء، في كان 2023. 

وكان للقدر كلمته ويبدو أن لعنة “النجوم السوداء”، حلت على عبدول فاتاو، خلال مشاركته اليوم مع ليستر سيتي أمام كوفنتري سيتي، بعد أن تعرض للطرد نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء، وخسر فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعقوبة الحرمان 3 مباريات، نتيجة الطرد الذي تعرض له اليوم، ليعود إلى فريقه يوم 10 فبراير المقبل. 

عبدول فاتاو مع غانا 

وتنطلق بطولة أمم أفريقيا، الساعة العاشرة مساء اليوم، بمواجهة كوت ديفوار (البلد المستضيف)، أمام غينيا بيساو، وتستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل. 

وينافس منتخب غانا في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات مصر وموزمبيق والرأس الأخضر. 

ويلعب عبدول فاتاو في ليستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهائية الموسم، قادماً من فريق سبورتنج لشبونه. 

ويتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب الشامبيونشيب، برصيد 65 نقطة، ويعد أقرب الأندية للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

عبدول مع غانا 

موعد مباراة غانا الأولى في كان

ويفتتح منتخب غانا منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بمواجهة الرأس الأخضر، في الجولة الأولى من دور المجموعات، الساعة العاشرة مساء غداً الأحد. 

موعد مباراة مصر وغانا

وتقام مباراة منتخب مصر مع غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الخميس 18 يناير الجاري، في الساعة العاشرة مساءً.

search