الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:21 م

تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة الصين في تصفيات المونديال

لقطة من مواجهة السعودية وإندونيسيا

لقطة من مواجهة السعودية وإندونيسيا

هادي حازم

A A

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة اليوم الثلاثاء ضد منتخب الصين، في تمام الساعة الثالثة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تشكيل السعودية لمواجهة الصين:

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان التمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي.
  • في خط الوسط: حسن كادش، ناصر الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو.
  • في خط الهجوم: عبدالله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

مقاعد البدلاء:

أحمد الكسار، محمد اليامي، عون السلولي، مشعل صبياني، سلطان الغنام، مختار علي، فيصل الغامدي، مصطفى الجوير، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، محمد مران، صالج الشهري.

منتخب السعودية يفتقد جهود الحربي

يغيب عن المنتخب السعودي متعب الحربي، المنضم حديثًا إلى فريق الهلال، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الماضي، حيث خرج الحربي مبكرًا من المباراة عند الدقيقة 33، وشارك بدلاً منه سعود عبد الحميد، لاعب فريق روما الإيطالي.

يسعى المنتخب السعودي لتحقيق أول 3 نقاط في المجموعة، بعد التعادل في المباراة الماضية أمام المنتخب الإندونيسي بنتيجة هدف لكل فريق.

وفي الجولة الثالثة من المجموعة، يلتقي المنتخب السعودي نظيره الياباني في التوقف الدولي المقبل المقرر في شهر أكتوبر القادم، على ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

المنتخب الصيني في موقف صعب

من جهة أخرى، يسعى المنتخب الصيني لتعويض خسارته الثقيلة في المباراة السابقة أمام المنتخب الياباني، والتي انتهت بفوز اليابان بنتيجة 7 أهداف دون رد.

search