الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

حازم إمام عن مدرب المنتخب المصري: "عصبي جدا"

حازم إمام

حازم إمام

محمد فتحي

A A

كشف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، عن أن المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، عصبي جدًا، قائلًا: “فى أحد المرات كنت أتناقش معه حول ضم لاعب على حساب آخر، فتعصب وقتها بشدة، وقال إنه صاحب القرار الفنى الوحيد”.

وأكد إمام على أن فيتوريا قادر على الوصول لنهائي أمم أفريقيا، مشيرا إلى أنه شخص يعشق النجاح، وطموح بصورة كبيرة، ففى كل تحٍد له وقيادة فنية جديدة يحلم ببطولة تضاف إلى سيرته التدريبية.
وأضاف إمام فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر"، بأن المدير الفني للمنتخب يعطي مساحة كبيرة لخصوصية اللاعبين، فهو لا يذهب إلى غرفهم للحديث معهم، عن مباريات أو توجيهات فنية كالمعتاد من المدربين الذين عاصرتهم كلاعب أو مسئول فى الجبلاية، لأنه مؤمن بأن هذا الوقت هو خاص للاعبين .
ووصف عضو اتحاد الكرة، مدرب المتخب بأنه شخص اجتماعى جدًا، فهو يكون صداقات بسهولة، وليس مغرورًا، فهو صديق لمعظم الجهاز الإداري، وله العديد من المواقف الأنسانية معهم منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب، لافتًا إلى أنه اكتشف صفة لاحظها في شخصية فيتوريا، وهى عشقه لأسرته ولوالديه، فهو  يوميا يجرى إتصالًا هاتفيًا بهم للإطمئنان عليهم .
ويسعى المنتخب  لحصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، وإنهاء سلسلة الإخفاقات في النسخ الأخيرة، إذ كانت آخر مرة حصد فيها اللقب في نسخة 2010 بقيادة المعلم حسن شحاتة، وكانت على حساب المنتخب الغاني بهدف محمد ناجي جدو.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

و يفتتح المنتخب المصري منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة نظيره موزمبيق، اليوم الأحد، الساعة السابعة مساءً.

قائمة منتخب مصر في كان 2023

يأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.
وفي خط الدفاع: أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - علي جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي.
وفي خط الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.
وفي خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه - عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

search