الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

مؤلف مسلسل "فهد البطل" يبحث عن شبيه للعوضي

 أحمد العوضي وميرنا نور الدين

أحمد العوضي وميرنا نور الدين

سعد نبيل

A A

أعلن محمود حمدان، مؤلف مسلسل “فهد البطل”، بطولة الفنان أحمد العوضي، وميرنا نور الدين، أنه يبحث عن أطفال تشبه الأبطال، للمشاركة في العمل المقرر عرضه في رمضان 2025.

 ونشر “حمدان”، عبر حسابه على “فيسبوك”، صورة لـ العوضي، وميرنا نور الدين، معلقًا عليها: “مسلسل فهد البطل بندور على طفل عنده 7 سنين يكون شبه أحمد العوضي، شخصية مهمة جدا”.
 


وتابع:"وطفله ٥ سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف، اللي فيه المواصفات دي ياريت نسيب صورته في كومنت، وفى اوديشن لباقي الاطفال لسه هنحدد ميعاده".

مرحلة التحضير والكتابة

وكشف المؤلف محمود حمدان في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، أنه ما زال في مرحلة التحضير والكتابة للحلقات، وما زال أيضًا في مرحلة اختيار فريق العمل الذي سوف يشارك في المسلسل.

التعاون الأول بين العوضي حمدان

كان التعاون الأول بين أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، من خلال مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2024.


أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” حول شخصية “عرب السويركي”، الذي يكتشف بنهاية المطاف أن والده هو رياض الخولي والذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، ويدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.

search