الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

كونراد ميشالاك ينضم للزمالك.. موعد وصوله

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

محمود صبري

A A

تواصل نادي الزمالك لاتفاق مع نظيره أحد السعودي على التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي أحد السعودي لـ"تليجراف مصر" الموافقة على رحيل ميشالاك لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة لنادي الزمالك المصري.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لن يتكفل فقط إلا براتب كونراد  ميشالاك، المقدر بحوالي 1.6 مليون دولار، مع تكفل نادي أحد بجزء من تلك القيمة.

وأكد المصدر في تصريحاته أيضًا أن أحد وافق على وضع بند خيار الشراء في عقد كونراد ميشالاك، مع نادي الزمالك خلال فترة الإعارة.

ومن المنتظر أن يتوجه ميشالاك، إلى مصر خلال 24 ساعة مقبلة بهدف التوقيع مع النادي الأبيض، وقيده في القائمة الأفريقية لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

ولعب ميشالاك، مع عدد قليل من الأندية التركية، من بينها أنقرة جوجو وفيرزاسبور وقونيا سبور، قبل أن ينتقل إلى نادي أحد السعودي في 2023، قبل أن يدخل الزمالك في مفاوضات لضمه هذا الصيف.

ولعب ميشالاك، 275 مباراة على مدار 10 مواسم في مسيرته مع الأندية التي لعب لها منذ موسم 2013-2014 وحتى الموسم الحالي. 

وباستثناء مرحلة الشباب، سجل اللاعب 29 هدفا ووزع 32 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء ولم يتم طرده أبدا.

لم ينضم ميشالاك، إلى منتخب بولندا الأول خلال مسيرته الكروية، لكنه شارك في 8 مباريات مع الثاني تحت 20 عامًا وسجل هدفين، بينما شارك في 15 مباراة مع المنتخب الوطني تحت 21 عامًا وسجل 3 أهداف.

search