الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

الغندور: الزمالك غير ملتزم تكتيكيًا.. والأهلي أفضل من جميع الجوانب

الغندور

الغندور

ناريمان ياسر

A A

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي أفضل فريق في مصر، لامتلاكه لاعبين أكثر التزامًا تكتيكيًا داخل الملعب.

وقال الغندور خلال برنامجه “ستاد المحور مع خالد الغندور”: "ممكن اللاعبين ليسوا الأكثر مهارة، ويوجد لاعبين مهاريين أكثر ولكنهم غير ملتزمين تكتيكًا داخل الملعب".

وأضاف:" الأهلي الفريق الوحيد في مصر الملتزم تكتيكيًا، ومثال على ذلك أن الأطراف في الأهلي لا يمكنهم حجز مكان أساسي في التشكيل إلا إذا دافعوا بقوة والتزموا تكتيكيًا.

وأكمل الغندور:"الأهلي الفريق الأكثر التزامًا باللعب الجماعي داخل الملعب لذلك فهو الأقرب لتحقيق المكسب دائمًا.

وتابع: “بيراميدز والزمالك وكل فرق الدوري غير ملتزمة تكتيكيا عند فقدان الكرة، البعض يعتقد أنه لاعب كبير، فعيب أنه يقطع كرة أو يعود للدفاع، على عكس الأهلي، فاللاعبون يعلمون جيدًا أن عدم الالتزام يساوي عدم الإعتماد عليهم، بدليل طاهر محمد طاهر بالنسبة لكولر رغم أنه واحد من نجوم الأهلي”.

الزمالك يتفق مع ميشالاك 

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر داخل نادي أحد السعودي لـ"تليجراف مصر" الموافقة على رحيل ميشالاك لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة لنادي الزمالك المصري.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لن يتكفل فقط إلا براتب كونراد ميشالاك، المقدر بحوالي 1.6 مليون دولار، مع تكفل نادي أحد بجزء من تلك القيمة.

وأكد المصدر في تصريحاته أيضًا أن أحد وافق على وضع بند خيار الشراء في عقد كونراد ميشالاك، مع نادي الزمالك خلال فترة الإعارة.

ومن المنتظر أن يتوجه ميشالاك، إلى مصر خلال 24 ساعة مقبلة بهدف التوقيع مع النادي الأبيض، وقيده في القائمة الأفريقية لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

ولعب ميشالاك، مع عدد قليل من الأندية التركية، من بينها أنقرة جوجو وفيرزاسبور وقونيا سبور، قبل أن ينتقل إلى نادي أحد السعودي في 2023، قبل أن يدخل الزمالك في مفاوضات لضمه هذا الصيف.

ولعب ميشالاك، 275 مباراة على مدار 10 مواسم في مسيرته مع الأندية التي لعب لها منذ موسم 2013-2014 وحتى الموسم الحالي.

وباستثناء مرحلة الشباب، سجل اللاعب 29 هدفا ووزع 32 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء ولم يتم طرده أبدا.

لم ينضم ميشالاك، إلى منتخب بولندا الأول خلال مسيرته الكروية، لكنه شارك في 8 مباريات مع الثاني تحت 20 عامًا وسجل هدفين، بينما شارك في 15 مباراة مع المنتخب الوطني تحت 21 عامًا وسجل 3 أهداف.

search