الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

هل يحق للزمالك فسخ عقد سامسون دون دفع شرط جزائي؟.. مصدر يجيب

سامسون

سامسون

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مدى أحقية النادي في فسخ عقد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، دون دفع الشرط الجزائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن الزمالك يحق له فسخ عقد سامسون، دون دفع الشرط الجزائي، بعد نهاية الموسم بحد أقصى 7 أيام.

تفاصيل رحيل سامسون

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "نتفاوض مع سامسون من أجل فسخ تعاقده ورحيله عن الزمالك في الانتقالات الصيفية بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض ويصر على أخذ مستحقاته كاملة".

وأضاف: "الأنباء المنتشرة حول فسخ الزمالك عقد سامسون دون دفع الشرط الجزائي، ليس لها أي أساس من الصحة، ولا يوجد ذلك البند في العقد".

وتابع: "نسعى لرحيله عن الزمالك بأقل الخسائر، من أجل توفير مكان للاعب أجنبي جديد، استعدادًا للموسم الجديد".

وأتم المصدر: “جوميز طلب من إدارة النادي رحيل سامسون عن صفوف الفريق لعدم حاجته إليه وتوفير مكان للاعب أجنبي آخر”.

وفي سياق آخر أبرمت إدارة القلعة البيضاء، صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأول أمس نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.

بالإضافة إلى السنغالي سيدي ندياي الذي تعاقد معه الزمالك لمدة 4 سنوات وأعلن عن انضمامه عصر أمس الثلاثاء.

search