الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

كم عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر؟

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

يشغل بال الجماهير المصرية والعربية والعالمية، معرفة الأهداف التي سجلها محمد صلاح مع المنتخب، لذا يبحث البعض عن كم عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر؟ فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

كم عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر؟

وفيما يخص كم عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر؟،  فنجح "مو صلاح" فى اقتحام نادي المائة، بعد مشاركته أمس، ضد منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية، ونجح قائد منتخب مصر فى تسجيل 55 هدفًا خلال 100 مباراة، وصنع 33 تمريرة حاسمة.

محمد صلاح

 عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول

ويتساءل العديد من الجماهير عن عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول،  بدأ محمد صلاح مسيرته مع "الريدز" في عام 2017 وما زالت مستمرة حتى الآن، ومر على تواجد صلاح مع ليفربول 7 أعوام، وخاض خلالها 353 مباراة فى كافة البطولات، وسجل 214 هدفًا، ويعرض "تليجراف مصر" مقطع فيديو لأبرز أهداف محمد صلاح مع ناديه.

شاهد أهداف محمد صلاح مع ليفربول من هنا

عدد بطولات محمد صلاح مع المنتخب

وبحث العديد من جماهير الكرة المصرية والعربية عن كم عدد بطولات محمد صلاح مع المنتخب؟،  ويمثل الكثير بالنسبة لمنتخب مصر وغيابه يؤثر بشكل كبير على أداء الفراعنة ، لكن يظل الإنجاز الأكبر له رفقه منتخب مصر هو الوصول لكأس العالم بعدما قدم مباريات استثنائية خلال التصفيات خاصة في مباراة الكونغو التي حسم بها منتخب مصر التأهل بهدفين سجلهما صلاح.

محمد صلاح

عانى محمد صلاح من سوء حظ كبير على مستوى بطولة أمم أفريقيا فقد لعب مع المنتخب المصري 3 بطولات، ووصل إلى نهائيين لكنه فشل في التتويج باللقب وما زال يحلم بلقب دولي من خلال البطولة القادمة التي سوف تُقام فى المغرب 2025.

search