الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 م

القبض على شخصين بحوزتهما منشطات مجهولة بالشرابية

المتهمان - المضبوطات

المتهمان - المضبوطات

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما منشطات مجهولة المصدر في منطقة الشرابية.

وتشير المعلومات الأمنية إلى أن المتهمين كانا يديران صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لبيع المنشطات المجهولة. 

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تمكنت السلطات من تحديد مكان تواجد المتهمين، وهما فني صيانة وعاطل، وكلاهما لهما معلومات جنائية سابقة.

وتم ضبطهما في دائرة قسم شرطة الشرابية. بحوزتهما 523 عبوة من المنشطات المجهولة المصدر. 

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد بقصد الإتجار، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 175 ألف قرص من مخدر الكبتاجون بحوزة أحد العناصر الإجرامية في محافظة مطروح. تُقدّر قيمة المواد المخدرة بنحو 210 ملايين جنيه.

ووفقًا لمعلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، فقد تبين أن أحد العناصر الإجرامية كان يتاجر بالعقاقير المخدرة ويقوم بترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح مسرحًا لنشاطه الإجرامي. 

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم في دائرة قسم شرطة العلمين، حيث عُثر بحوزته على 175 ألف قرص مخدر من عقار "الكبتاجون" ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات. 

وأقر المتهم بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

search