الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

الأهلي يجري فحصًا طبيًا لـ عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال

عمر كمال

سقط مدافع النادي الأهلي عمر كمال عبدالواحد، مصابًا، خلال مشاركته في تدريبات معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في منافسات دور الـ32 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024/25.

وتعرض كمال لإصابة خلال مشاركته في المباراة الودية التى أقيمت مساء أمس، بعدما تم تقسيم قائمة الفريق إلى فريقين، ذلك على خلفية استعداد القلعة الحمراء لمواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

فحص طبي لتحديد حجم إصابة عمر كمال

ويخضع عمر كمال مساء اليوم، للكشف الطبي، من أجل تحديد حجم إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في تحديد لقاء جورماهيا الكيني.

 الأهلي يواصل تدريباته

يواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة جورماهيا الكيني، والتى من المقرر لها  أن تقام يوم الأحد القادم، في تمام الـ 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وقدم عمر كمال العديد من الأرقام في الدوري ومنتخب مصر، يستعرضها "تليجراف مصر" في السطور التالية:

مع المنتخب الوطني

لعب عمر كمال عبد الواحد 21 مباراة مع المنتخب الوطني من قبل ما بين مواجهات رسمية وودية، بواقع 8 مباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، و5 لقاءات وديات، و5 في بطولة كأس العرب، ومواجهتين في تصفيات كأس العالم، ومباراة وحيدة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

ونجح خلال مشاركاته الـ 21 في تسجيل هدف وحيد وصناعة هدفين، فيما نال 3 بطاقات صفراء بإجمالي 1421 دقيقة لعب.

في الدوري الممتاز

خاض عمر كمال 15 مباراة في الدوري مع مودرن فيوتشر والأهلي (سجل 4 أهداف وصنع 3)، بواقع 7 مباريات مع فيوتشر بإجمالي (643 دقيقة) سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، و8 مواجهات مع المارد الأحمر، بإجمالي (630 دقيقة) أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

في كأس الكونفدرالية

لعب عمر كمال مع مودرن فيوتشر 5 مباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي توج بلقبها الزمالك مؤخرا على حساب نهضة بركان المغربي بإجمالي دقائق لعب (450 دقيقة)، ونجح خلالها في تسجيل هدف وحيد في مرمى سينجيدا بيج ستارز التنزاني في المباراة التي انتهت 4-1 لصالح فيوتشر بالقاهرة ضمن منافسات إياب دور 32 بكأس الكونفدرالية.

search