الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

موقف البرازيل والأرجنتين بعد الخسارة في تصفيات كأس العالم

الأرجنتين والبرازيل

الأرجنتين والبرازيل

سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ الخسارة مساء أمس، بهدفين لهدف أمام نظيره الكولومبي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026.

خسارة جديدة للأرجنتين

تعرض المنتخب الأرجنتيني للهزيمة الثانية له في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم، على يد كولومبيا بهدفين لهدف، في المباراة التى جمعتهما على ملعب متروبولبيتانو ميلينديز، جاء ذلك  بعد السقوط أمام منتخب أوروجواي في الجولة الخامسة بهدفين دون رد، بينما بهذا الفوز ثأر المنتخب الكولومبي من خسارة لقب كأس كوبا أمريكا ضد الأرجنتين في يوليو الماضي.

صدارة أرجنتينية

على الرغم من تعرض أصدقاء ميسي للهزيمة مرة أخرى، لكن الفريق الأرجنتيني، ما زال موجودا على قمة المجموعة برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بينما رفع الفريق الكولومبي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في وصافة الترتيب.

الخسارة الرابعة للبرازيل

سقط المنتخب البرازيلي للمرة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على يد نظيره باراجواي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، فجر اليوم على ملعب ديفينسوريس تشاكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات.

تعرض منتخب "السامبا" للهزيمة الرابعة بعدما فشل في 4 مواجهات سابقة، في التصفيات الحالية، وتلقى هزيمة أولى أمام منتخب أوروجواي في الجولة الرابعة، بهدفين دون رد، ثم تكرر الهزيمة أمام كولومبيا في الجولة الخامسة بهدفين لهدف، ثم تلقوا هزيمة ثالثة على التوالي أمام الأرجنتين بهدف نظيف في الجولة السادسة، ليفقد المنتخب البرازيلي 12 نقطة، قد تؤثر على مشواره في التأهل لكأس العالم 2026، ويتواجد السامبا في المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 8 مواجهات.

موعد مباريات الجولة التاسعة في تصفيات مونديال 2026

تبدأ منافسات الجولة التاسعة يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر القادم، ويستعرض “تليجراف مصر” مواعيد المباريات وتقام الخمس مواجهات في تمام الـ 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة وجاءت كالتالي:

أوراوجواي ضد بيرو

الأرجنتين ضد فنزويلا

كولومبيا ضد بوليفيا

البرازيل ضد تشيلي

باراجواي ضد الإكوادور.

search