الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدًا للانتظام في المران

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

وصل إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الأبيض استعداداً للفترة المُقبلة.

وكان في استقبال اللاعب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، لاصطحابه إلى فندق الإقامة.

يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة عمر فرج في معسكر منتخب  بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

أرقام عمر فرج

الدولي الفلسطيني خاض 13 مباراة مع فريق آيك السويدي خلال الموسم الماضي بواقع 849 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين حاسمين في جميع المسابقات.

تفاصيل رحيل سامسون

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "نتفاوض مع سامسون من أجل فسخ تعاقده ورحيله عن الزمالك في الانتقالات الصيفية بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض ويصر على أخذ مستحقاته كاملة".

وأضاف: "الأنباء المنتشرة حول فسخ الزمالك عقد سامسون دون دفع الشرط الجزائي، ليس لها أي أساس من الصحة، ولا يوجد ذلك البند في العقد".

وتابع: "نسعى لرحيله عن الزمالك بأقل الخسائر، من أجل توفير مكان للاعب أجنبي جديد، استعدادًا للموسم الجديد".

وأتم المصدر: “جوميز طلب من إدارة النادي رحيل سامسون عن صفوف الفريق لعدم حاجته إليه وتوفير مكان للاعب أجنبي آخر”.

search