الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

بطلها طاهر محمد طاهر.. "صدام" بين كولر ولجنة كرة الأهلي

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

قال الإعلامي محمد الليثي، إن نادي الأهلي يشهد أزمة بين المدير الفني السويسري مارسل كولر ولجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار. 

وأضاف الليثي، خلال برنامجه "10 و10"،  المذاع عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر، وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخرًا، حيث تم إسناد رئاستها إلى مختار مختار بعد قبول اعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان وزكريا ناصف وحسام غالي إلى عضويتها”.

 وترى اللجنة أن طاهر محمد طاهر لم يقدم ما يستحق عليه البقاء مع الأهلي مواسم أخرى ولا بد من الاستغناء عنه بعد نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير.

طاهر أهلاوي حتى 2027 

 كشف مصدر داخل الأهلي، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم طاهر محمد، وقّع على عقد جديد مع النادي مدته 3 سنوات مقبلة، لينتهي في صيف 2027.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر": "طاهر وقّع على عقد جديد خلال جلسة جمعته مع أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الذي تم تكليفه من قبل شركة الكرة بإنهاء ملف التفاوض والتوقيع مع اللاعب.

30 مليون جنيه

وأوضح المصدر، أنه بموجب العقد الجديد يحصل طاهر محمد في الموسم الأول من النادي الأهلي على 9 ملايين جنيه تزيد بمقدار مليون جنيه عن كل موسم، ليصل مجموع ما سيتقاضاه في نهاية عقده الجديد 30 مليون جنيه.

أرقام طاهر محمد مع الأهلي

شارك طاهر محمد مع الأهلي في 161 مباراة، خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، تمكن من تسجيل 16 هدفًا، وصناعة مثلها.

توقيع طاهر مع الأهلي

ووقع طاهر محمد مع النادي الأهلي في عام 2020، قادمًا من المقاولون العرب.

search