الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 م

بسبب "حاجة 13 خالص".. علي الطيب يوجه رسالة جديدة لصناع "عمر أفندي"

علي الطيب

علي الطيب

سعد نبيل

A A

عبر الفنان علي الطيب، عن غضبه من صُناع مسلسل “عمر أفندي”، بسبب استخدام إيفيه “حاجة 13 خالص” الذي أطلقه خلال أحداث مسلسل “أهو ده اللي صار” قبل 5 سنوات.

وقال الطيب، لـ“تليجراف مصر” إنه لم يهاجم المسلسل أو صناعه، وأن فريق العمل بالكامل زملائه، ويكن لهم كل الاحترام والتقدير، لكنه يبدي اندهاشه من استخدام الإيفيه الخاص به دون الرجوع إليه، معتبرًا أنه من “بروز” الجملة الشهيرة قبل 5 سنوات ماضية.

البوستر الدعائي لمسلسل عمر أفندي 

وأشار الطيب، إلى أنه لم كان يعلم أن الإيفيه حاز شهرة واسعة بهذا الشكل، قائلا: "أنا آخر واحد عرف أن الجمهور عمال يدور على معنى الجملة وأساسها".

وتابع: “شخصية وديع الدياسطي، حققت نجاحا كبيرا في مسلسل “أهو ده اللي صار” رغم عرضه خارج السباق الرمضاني حينها.

وأوضح أن علاقته بالفنان أحمد حاتم بطل مسلسل “عمر أفندي” علاقة زمالة، وظهر معه كضيف شرف في فيلم “الغسالة”.

واختتم الطيب حديثه قائلًا: “كان يجب على فريق العمل بالكامل، تحري الدقة أثناء التحضير للتصوير وعدم استخدام إيفيه لزميل دون علمه، لأن كده ميصحش، ودي أصول مهنة”.

مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل “عمر أفندي” في إطار الكوميديا والمغامرة، ويحمل العديد من الرسائل التي تبث على اكتشاف كل ما هو جديد داخل الإنسان، وتُسرد القصة عن طريق أن بطل العمل يكتشف سردابًا في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى حقبة الأربعينيات.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة العمل؛ أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

search