السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

"المكسيكي".. قصة جديدة أم استمرار لـ"كازبلانكا"؟

أحمد فهمي

أحمد فهمي

عبدالله الصاوي

A A

بعد النجاح الكبير لفيلم "مستر إكس"، يستعد الفنان أحمد فهمي لتصوير فيلمه الجديد "المكسيكي"، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير الجاري، ويشاركه في البطولة الفنانة روبي، وأوس أوس، ومحمد ثروت.

فيلم "المكسيكي"

وبمجرد أن تم الإعلان عن فيلم "المكسيكي"، ظن الجمهور أنه سيكون استكمالا لشخصية "المكسيكي"، الذي ظهر بها أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم "كازبلانكا"، الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، وعرض في عام 2019.

قصة الفيلم

وأكدت مصادر من داخل فريق عمل الفيلم، أن قصته جاءت من خلال بطل العمل أحمد فهمي، وأنه قرر الاستعانة بالمؤلف أمجد الشرقاوي لكتابة السيناريو والحوار، وأن الفيلم ليس له علاقة بفيلم "كازبلانكا" من قريب أو بعيد.

أماكن تصوير "المكسيكي"

وأضافت المصادر أن الفيلم سيتم تصويره بالكامل خارج مدينة القاهرة، وسيصور في أكثر من مدينة، وتم الاستقرار بين صناعه على تواجد مدينة الأقصر ضمن المدن التي سيصور فيها أحداث الفيلم.

وأشارت، إلى أن أحمد فهمي، اتفق في بداية الأمر مع المخرج محمد سلامة ليتولى مسئولية إخراج الفيلم، إلا أنه اعتذر عن إخراجه، سبب انشغاله بإخراج مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك لأنه مقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل، وهذا ما جعل فهمي يتفق مع مخرج جديد على تولي مسئولية إخراجه، وسيكون فيلم "المكسيكي" التجربة الإخراجية الأولى له.

يذكر أن أحمد فهمي نافس مؤخرا بفيلمه "مستر إكس"، واستطاع أن يحقق به إيرادات جيدة تعدت الـ32 مليون جنيه، وهو العمل الذي شاركه في بطولته كلا من الفنانين، هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأوس أوس، ورحاب الجمل، ومن تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

search