الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:51 م

محرك هجين.. مواصفات سيارة "بنتلي Flying Spur" السيدان الجديدة

سيارة "بنتلي Flying Spur"

سيارة "بنتلي Flying Spur"

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "بنتلي" الإنجليزية لصناعة السيارات الفاخرة، مواصفات سيارتها السيدان الجديدة "Flying Spur" بمحرك هجين متطور. 

سيارة "بنتلي Flying Spur"

مواصفات سيارة "بنتلي Flying Spur"

الطراز الجديد من سيارة Flying Spur يأتي بنظام هجين يجمع بين محرك V8 سعة 4.0 لتر ومحرك كهربائي، ينتجان معًا 771 حصانًا، وعزم دوران 1000 نيوتن متر، وتتصل المنظومة بصندوق سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ونظام دفع كلي للعجلات.

سيارة "بنتلي Flying Spur"

يمكن للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.5 ثانية، وفي الوضع الكهربائي يمكن للسيارة السير لمسافة تصل إلى 76 كيلو مترًا بشحنة واحدة، وبسرعة قصوى 140 كم/الساعة.

تصميم السيارة 

جهزت السيارة بعدد من الترقيات الميكانيكية، مثل نظام تعليق هوائي متكيف، ونظام توجيه للأربع عجلات، ومجموعة تروس تفاضلية محدودة الانزلاق، مع إعادة تطوير قاعدة العجلات لتقديم تجربة قيادة أفضل.

سيارة "بنتلي Flying Spur"

وصُممت السيارة بفتحات عادم بيضاوية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحتى المصابيح الأمامية المرصعة بالكريستال على حرفية الصناعة اليدوية في تصميم السيارة. 

وتتميز السيارة بمصابيح LED الدائرية المتطورة من بنتلي، بالإضافة إلى لمسات من الكروم أو البرونز أو الأسود تبرز التصميم الخارجي، حسب الطراز وهويته الأنيقة أو الرياضية، والشبكة الأمامية مطلية بالكروم.

المقصورة الداخلية لسيارة "بنتلي Flying Spur"

السيارة صُممت أيضًا بعجلات رياضية جديدة قياس 22 بوصة، مع صادم أمامي رياضي، وتصميم جديد للشبك الأمامي، مع لمسات من الألومنيوم واللون الأسود اللامع حول الزجاج.

وتأتي السيارة بمخارج عادم رياضية ضخمة، مع ذات التصميم الداخلي المميز والفاخر من فلاينج سبير، مع عجلة قيادة رياضية، و شاشة وسطية متحركة.

 السيارة مزودة بمقاعد فاخرة بتحكم كهربائي، وخاصية  تبريد وتسخين، ونظام صوتي متطور من 19 سماعة و بقوة 2200 وات. 

search