الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

تشغيل 1500مكتب بريد خلال إجازة المولد النبوي لهذا السبب

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عبده علوان

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عبده علوان

حسن راشد

A A

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عبده علوان، إن الهيئة اتخذت جميع التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأضاف عبده علوان، أن الهيئة قررت تشغيل 1500 مكتب بريد منتشرين في أنحاء الدولة خلال إجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد المقبل، على أن تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً.

وبحسب بيان صادر عن هيئة البريد، اليوم الخميس، فإن هذا القرار يأتي تسهيلًا على أرباب معاشات تكافل وكرامة، بالإضافة إلى تأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية. 

وأضاف علوان، أنه من المقرر أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، البالغ عددها أكثر من 4600 مكتب بريد، منتشرين على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024.

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، مع تذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين لضمان تحقيق أفضل مستوى من الخدمة.

في مطلع الأسبوع الجاري ، أصدر رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، قرارًا باعتبار يوم الأحد المقبل إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، بالإضافة إلى شركات القطاعين العام والخاص، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

search