الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

03:51 ص

أمير عزمي: الزمالك بحاجة لرأس حربة مميز.. وهذا اللاعب يجب رحيله

 أمير عزمي مجاهد

أمير عزمي مجاهد

أحمد زهران

A A

انتقد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أمير عزمي مجاهد، إدارة الزمالك بشأن تعاقدات الصيف، قائلًا إن النادي حاول دعم الفريق، لكن لم يتم التخطيط مبكرًا، وكان يجب أن يكون هناك بدائل متعددة لتدعيم المراكز.

تصريحات أمير عزمي مجاهد

وقال أمير عزمي مجاهد عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك يحتاج لوجود مدير تعاقدات، مع احترامي لكل الشخصيات سواء أحمد سليمان أو حسين السيد، والطبيعي أن يتم وضع نظام يتم العمل من خلاله، والبعض قد يتعاقد مع أحسن لاعبين في العالم ولا ينجح بسبب غياب النظام".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج لتدعيم خط الدفاع بضم ثنائي على الأقل، وجوزيه جوميز يقول ما يشاء، هناك أمور واضحة منها أن الخط الخلفي يُعاني بشدة، والزمالك هو من يخسر وليس المدرب، والفريق يُعاني حاليا من غياب محمود حمدي الونش، ومع احترامي لـ مصطفى الزناري كان يجب إعارته لأنه ليس موفقًا مع الزمالك".

الزمالك أهمل تدعيم الخط الخلفي

وواصل: "الزمالك ضم ظهيرين في الجبهة اليسرى وهذا أمر جيد، لكن تدعيم الخط الخلفي كان أولوية قصوى، ولا بد أن يكون هناك لجنة للكرة والتخطيط للقطاع داخل النادي، مع مدير تعاقدات، وجوزيه جوميز هو المسؤول الفني، لكن هناك أمور لا بد أن يكون فيها تدخل منها تدعيم الزمالك بلاعبين مميزين".

الزمالك بحاجة لرأس حربة مميز

وتابع: "الزمالك كان في حاجة لرأس حربة مميز، وناصر منسي لا يقدم نفس المستوى الذي كان عليه في البنك الأهلي، وكان من الممكن ضم ياو أنور حال رحيل أي لاعب، وأرى أنه من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وتأقلم على الأجواء والملاعب".

الاستقرار والنجاح على المدى الطويل

وأتم: "فوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي سوف يضفي حالة من الاستقرار، ويجعل النادي يعيش أجواء المنافسة مدة عامين أو ثلاثة أعوام ويشعر بمدى قوته على الساحة المحلية والقارية".

search