الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

قبل مواجهة الشرطة الكيني.. مدرب الزمالك: هدفنا الحفاظ على اللقب

أحمد مجدي

أحمد مجدي

محمود موسى

A A

تحدث المدرب المساعد لفريق الزمالك أحمد مجدي، عن استعدادات النادي الأبيض لبداية مشوار الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها غدا السبت على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال أحمد مجدي عبر الموقع الرسمي لناديه: "اعتمدنا قبل نهاية الموسم الماضي على منح بعض اللاعبين فترات الراحة لعدم تأثرهم بدنيًا بتلاحم المواسم، وذلك لبداية جيدة للموسم الجديد".

وأضاف مجدي: “استفدنا كثيرًا من المعسكر المغلق بالإسكندرية والذي خاض فيه الفريق 4 مباريات ودية، جهزت اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل جيد للموسم الجديد”، مشددا على أن وجود عبدالله السعيد وناصر ماهر ضمن قائمة الزمالك في النسخة الجديدة من الكونفدرالية يدعم الفريق فنيًا بشكل كبير، لما يمتلكه الثنائي من قدرات وخبرات كبيرة. 

وتابع: “الفرق الكبيرة دائمًا ما تكون مطالبة بالفوز في المباريات الودية، وهدفنا هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، وهذا ما نقله الجهاز الفني للاعبين”، مردفا: "لدينا مباراة مهمة أمام منافس جيد وهو الشرطة الكيني في بداية المشوار الأفريقي، وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا السبت، والتقدم خطوة جديدة في البطولة الأفريقية".

موعد مباراة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

يلاقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الكروي الجديد 2024/25، يوم غدًا السبت في تمام الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث فريق الزمالك عن الفوز ذهابًا وإيابًا من أجل التأهل لدور المجموعات ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به على حساب نهضة بركان المغربي في نهائي الموسم الماضي 2023/24.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية ضد الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32.

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، مساء أمس الخميس، نقل لقاء الزمالك أمام الشرطة الكيني، عبر قناتها المفتوحة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي.

search