الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

أول مباراة.. تريزيجيه يسجل ويصنع في فوز الريان على الشحانية

تريزيجية

تريزيجية

كريم عبدالكريم

A A

حقق فريق الريان الفوز على نظيره الشحانية برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري، في ليلة شهد تألق المصري محمود حسن تريزيجيه، في أول مبارياته مع الفريق.

موعد مباراة الريان ضد الشحانية

أقيمت المباراة بين الفريقين في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “أحمد بن علي”.

أحداث المباراة بين الفريقين

افتتح الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية، وفي الدقيقة التاسعة أضاف روجر جيديش الهدف الثاني، وفي الدقيقة 17 تمكن جوليان دي سارت من تسجل الهدف الثالث للريان القطري، من صناعة تريزيجيه.

سجل محمد إبراهيم هدف تقليص الفارق لفريق الشحانية في الدقيقة 20، ثم عاد روجر جيديس لتسجيل الهدف الرابع للريان في الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول.

وفي الدقيقة 90 سجل محمد أبو شنب الهدف الثاني لفريق الشحانية، لتنتهي المباراة بفوز الريان على نظيره الشحانية برباعية مقابل هدفين.

ليلة تألق تريزيجية

شهدت المباراة تسجيل تريزيجيه في أول مشاركاته مع الفريق، وصناعة هدفين، ليحسم الفوز لفريقه، الذي ارتفع رصيد إلى النقطة السادسة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري.

موقف الشحانية في الدوري

توقف رصيد الشحانية عند النقطة الثانية في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري القطري، إذ خاض 4 مباريات، تعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مثلهما، ولم يحقق أي فوز.

search