الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

أسماء جلال توضح حقيقة علاقتها بـ ويجز وتكشف عن مشروع فني جديد

أسماء جلال و ويجز

أسماء جلال و ويجز

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة أسماء جلال عن حقيقة الأنباء التي انتشرت حول ارتباطها بالفنان ويجز، بعد تداول صورة لهما معًا في عيد ميلادها. 

وأوضحت أسماء خلال استضافتها في برنامج "حوار مراوغ مع شباب ريادي"، أن العلاقة بينها وبين ويجز هي مجرد صداقة، نافية وجود أي علاقة عاطفية.

ديو غنائي جديد مع ويجز

وأعلنت أسماء جلال عن تعاونها القادم مع ويجز في ديو غنائي، والذي سيكون أولى تجاربها الغنائية المنفردة بعد نجاحها السابق مع أمير عيد وكزبرة في حملة إعلانية. 

وعبّرت عن حماسها لهذه التجربة الفنية الجديدة.

تحضيرات الجزء الثاني من "أشغال شقة"

وفيما يخص أعمالها الدرامية، أشارت أسماء جلال إلى أنها تعمل حاليًا على التحضيرات النهائية للجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025. 

ويشاركها البطولة هشام ماجد، إلى جانب نخبة من النجوم منهم انتصار، مصطفى غريب، محمد محمود، وسلوى محمد علي، تحت إخراج خالد دياب.

قصة "أشغال شقة 1"

يستكمل الجزء الثاني من المسلسل أحداث الجزء الأول الذي ركز على صراع الحماوات وتدخلهم في حياة أبنائهم بعد الزواج، وما يترتب على ذلك من مشاكل تؤدي إلى تدهور العلاقات الأسرية.

أحدث أعمالها السينمائية

على الصعيد السينمائي، شاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور السينما بمصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. 

تدور أحداث الفيلم حول عودة أبطال القصة إلى عالم الجريمة والسرقة، حيث يواجهون تحديًا خطيرًا يعيدهم لمواجهة ماضيهم ويضعهم في موقف حرج.

search