الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

"هيافة".. ماجدة خير الله تهاجم فيديوهات أسماء جلال (خاص)

أسماء جلال

أسماء جلال

هناء سلامة

A A

قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن الظهور المتكرر للفنانة أسماء جلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يُقلل من قيمتها الفنية.

وأوضحت ماجدة خير الله في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن أسماء جلال تقلل من قيمتها الفنية وذلك بسبب ظهورها المتكرر بالحفلات وما شابهها، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر فيسبوك، تظهر من خلالها وهي ترقص وتضحك.

قيمة فنية

وأضافت الناقدة الفنية، أن قيمة الفنان تزيد عندما يقلل من ظهوره في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، ويقتصر على الأعمال الفنية، مؤكدا أن قلة ظهور الفنان يكسبه قيمة كبيرة لدى الجمهور.

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أن أسماء جلال بالغت في الظهور من خلال مقاطع الفيديو التي يتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: " الفيديوهات كلها حاجات في الهيافة، والفنان مش لازم يكون ظاهر كده بدون لازمة.. العين هتتعود على وجودها في لا شيء، ولو دورنا على الفنانين أصحاب القيمة أكيد مش بيعملوا كده خالص”.

الأعمال الفنية

ولفتت خير الله، إلى أن ظهور أسماء جلال المتعدد في الأعمال الفنية في الآونة الأخيرة ليس بصحيح؛ فيجب أن يختار الفنان أعماله الفنية بعناية شديدة، وأن يضع وقتا فاصلا بين عمل والآخر، مضيفة: “يجب أن تلتقط أسماء أنفاسها بين عمل والآخر”.

أحداث أعمال أسماء جلال

يذكر أن الفنانة أسماء جلال تشارك في عدة أعمال فنية؛ من بينها فيلم "اللعب مع العيال"، الذي يعرض حاليًا في السينما، والفيلم من بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ولاد رزق

فيلم “ولاد رزق 3" ، الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، شهد مشاركة الفنانة أسماء جلال وحقق أرقامًا قياسية في الإيرادات، وجسدت شخصية "سمر"، صديقة الفنان عمرو يوسف.

والعمل من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبدالعزيز.

الفيلم يروي قصة عودة أبطاله إلى عالم الجريمة والسرقة بعد مواجهتهم شبحًا من الماضي، ويواجهون مصيرًا حتميًا يُعد الأكبر والأخطر في تاريخهم.


 

search