الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:38 ص

مها أحمد تشتبك مع تامر عبد المنعم في "أزمة خلايجة"

مها أحمد

مها أحمد

سعد نبيل _ شيماء رستم

A A

اشتبكت الفنانة مها أحمد، مع زميلها تامر عبد المنعم، بعد هجومه عليها عقب تصريحات تناولت فيها الوضع في الوسط الفني، في بث مباشر عبر “تيك توك”.

مها أحمد قالت في بثها المباشر عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة، إن العديد من الفنانين أصبحوا يعملون في الخارج، ويتوددون إلى شخص بعينه لتوفير عمل لهم في دولة خليجية، ورد عليها “عبد المنعم” على صفحته الشخصية بفيسبوك، وكتب، "الزميلة مها أحمد، من حقك أن تفعلي ما تريدين ومقتنعة به، وتقولي ما يجول في نفسك، وتطلبي أن تعملي عند شيخة خليجية، طالما في حدودك".

ردت مها على المنشور في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، وقالت، “إنها ليست بحاجة إلى النصيحة، لأنه مقدمها لو أبقاها لنفسه لكان وضعه مختلفًا الآن”.

 أضافت، أنه “الشخص المعني” لم يواجه إهانات وتجريح شخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثلها، ولو وضع نفسه مكانها لكان تصرف بنفس طريقتها، حسب قولها.

الشعب السعودي “بيموت فيا”

طالبت الممثلة الفنان تامر عبدالمنعم بأن يبحث عنها وسيكتشف إذا كانت معروفة “أم لا”، مؤكدة أن الشعب السعودي يحبها كثيرًا، مستطردة، "اللي بيته من قزاز ميرميش الناس بالحجارة"، في إشارة إلى أنها لم تتدخل في أزماته مع بعض الفنانين.

“مبيركبوش التريند ع قفايا”

اختتمت مها أحمد حديثها قائلة، “كلمة زميل مقبولة منك على الرغم من أننا لم نعمل معًا من قبل، لكن بالنسبة لكلمة أخ، فأنا آسفة، لأن إخوتي لا يتفوهون بكلام مبهم، ولا يستغلون المواقف للشهرة على حسابي”.

search