الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

أسماء جلال تنتقد إطلالات أحمد سعد: بيحب يجذب الانتباه

 أسماء جلال

أسماء جلال

سعد نبيل

A A

حلت الفنانة أسماء جلال، ضيفة على برنامج "حوار مراوغ مع شباب ريادي"، الذي يقدمه شادي أبو اليزيد عبر منصة يوتيوب، حيث كشفت رأيها في إطلالات الفنانين ومن أبرزهم المطرب أحمد سعد.

أسماء جلال

طرح "أبو اليزيد"، سؤالًا على الفنانة أسماء جلال، “إيه رأيك في الأشخاص اللي بيبالغوا في اللبس؟”، لترد قائلة: "ماليش فيهم، بحس البساطة هي المفتاح واللي بيأفورا بيبقوا عاوزين يجذبوا الانتباه".

أسماء جلال وأحمد سعد

وتابع شادي أبو اليزيد"، متساءلًا: "إيه رأيك في اللي بيعمله أحمد سعد؟"، لترد "بيحب يجذب الانتباه، بس بحبه الصراحة".

 الأمر ليس له علاقة بالأموال

وأكدت الفنانة أسماء جلال، مبالغة بعض الفنانين في تصرفاتهم وطريقة ملابسهم، بعد حصولهم على شهرة واسعة، مشيرة إلى أن الأمر ليس له علاقة بالمال، ولكنها تشعر أنهم اشخاص فارغين من داخلهم ويريدون أن يتحدث عنهم الجمهور سواء بالسلب أو الإيجاب.

تحضيرات الجزء الثاني من "أشغال شقة"

وفيما يخص أعمالها الدرامية، أشارت أسماء جلال إلى أنها تعمل حاليًا على التحضيرات النهائية للجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2025.

ويشاركها البطولة هشام ماجد، إلى جانب نخبة من النجوم منهم انتصار، ومصطفى غريب، ومحمد محمود، وسلوى محمد علي، تحت إخراج خالد دياب.

 

أحدث أعمالها السينمائية

على الصعيد السينمائي، شاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور السينما بمصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

تدور أحداث الفيلم حول عودة أبطال القصة إلى عالم الجريمة والسرقة، حيث يواجهون تحديًا خطيرًا يعيدهم لمواجهة ماضيهم ويضعهم في موقف حرج.

search