السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

بركات ينصح الأهلي والزمالك بهذه الصفقات قبل غلق القيد

محمد بركات

محمد بركات

كريم عبدالكريم

A A

قدم عضو مجلس اتحاد الكرة الحالي ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات، نصيحة إلى مسؤولي الأهلي والزمالك، بشأن الصفقات، قبل غلق باب القيد.

 وقال بركات في برنامج "يا مساء الأنوار" مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة "إم بي سي مصر 1"، إن الأهلي سيشارك في العديد من البطولات بالموسم الجديد، مما يستدعي وجود أكثر من لاعب مميز في صفوف الفريق.

أشاد بركات بأداء وسام أبو علي، معتبرًا أنه استطاع كسب ثقة جماهير الأهلي في وقت قصير، كما أثنى على قدرات محمود كهربا الفنية والبدنية، لكنه أكد أن الأهلي يحتاج لضم مهاجم جديد لتعزيز القوة الهجومية للفريق.

 كما اقترح تجربة كهربا في مركز الجناح الأيسر، مستندًا إلى سرعته وقدرته على الانطلاق من الخلف، مما يجعله أكثر خطورة على مرمى المنافسين.

بركات وحديثه عن الزمالك

وفي حديثه عن فوز الزمالك على الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أوضح بركات أن الزمالك حقق نتيجة إيجابية بالفوز بهدف دون رد.

 وأشار إلى أن الفريق الأبيض بحاجة للتعاقد مع ظهير أيمن وأيسر لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

أضاف بركات أنه يتمنى منح الفرصة لأحمد محمود العائد للزمالك بعد انتهاء إعارته إلى الجونة، خصوصًا في ظل عدم تمكن محمد شحاتة من أداء الأدوار المطلوبة في مركز الظهير الأيمن.

 واختتم بركات تصريحاته بالإشادة بأداء عبد الله السعيد أمام الشرطة الكيني، مؤكدًا أن الهدف الذي سجله كان بمثابة مكافأة لمجهوده الكبير في اللقاء.

search