السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

بركات: ميكالي لم يهدد بالاستقالة ويسير بخطى ثابتة

المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي

المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي

ناريمان ياسر

A A

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري محمد بركات، عن حقيقة ما تم تداوله حول تهديد المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي، بالرحيل عن تدريب الفريق.

أكد بركات، في تصريحات عبر برنامج "مساء الأنوار" قائلا: "ميكالي لم يهدد بالاستقالة، هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا، هو يعمل بشكل جيد مع المنتخب ويسير بخطى ثابتة".

كما تحدث بركات عن اللاعب إبراهيم عادل، معربًا عن أمله في احترافه بنادي خيتافي الإسباني، مشيرًا إلى أن عادل يستحق اللعب في أوروبا منذ فترة، حيث وصفه بأنه لاعب مميز ويمتلك مستقبلًا كبيرًا.

وعن النادي الأهلي، أضاف بركات: "سيد عبد الحفيظ كان مدير كرة ناجح وسيطر على غرفة الملابس بشكل ممتاز، أما خالد بيبو فقد تعرض لضغوط كبيرة منذ قدومه".

وفيما يخص تولي منصب مدير الكرة بالأهلي، أبدى بركات استعداده لتولي المهمة قائلًا: "لو عرض عليّ المنصب، سأوافق دون تردد."

مستوى مميز للفراعنة تحت قيادة ميكالي

أظهر المنتخب الأولمبي المصري مستوى مميزًا خلال دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس 2024، رغم الهزيمة الكبيرة أمام المغرب بنتيجة 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث.

قاد ميكالي المنتخب إلى نصف نهائي الأولمبياد بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي، كما حقق المنتخب نتائج جيدة في البطولة، منها التعادل مع جمهورية الدومينيكان والفوز على أوزبكستان وإسبانيا.

search