الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

في مؤتمر صحفي.. مصطفى كامل يكشف أزمات محمد فؤاد وحسن شاكوش

مصطفى كامل

مصطفى كامل

هناء سلامة

A A

يعقد الفنان مصطفى كامل، النقيب العام لنقابه المهن الموسيقية، غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا، في تمام الساعة الخامسة عصرا بمقر النقابة الأم بوسط البلد.     

ويبدأ المؤتمر بالإعلان عن موارد النقابة المالية والطفرة المالية الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين خلال أقل من عامين منذ تولى مصطفى كامل منصب النقيب العام  (بالأرقام والمستندات).

ويتضمن المؤتمر، إعلان الحقائق الكاملة لكافة الأمور العاصفة التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية وإجابات واضحة ونارية على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام، وأبرزها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي، وأزمة حسن شاكوش مع تونس ومشكلة سعد الصغير، وغيرها من الموضوعات.

وسوف يتحدث مصطفى كامل، بكل صراحة وشفافية عن دور النقابة من تلك الأحداث التي طرأت ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام. 

كما من المقرر أن يعلن الفنان مصطفى كامل، مفاجأة مدوية تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح (شعبة الأداء الصوتي) ومفاجآت حول اختفاء وسرقة مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام الموسيقيين المؤتمر، بتلقي كافة أسئلة واستفسارات الإعلامين والصحفيين الحاضرين. 

قرار وقف شاكوش

كان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، قرر تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى التحقيق، ووقفه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، بسبب تصريحاته الأخيرة عن تونس.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي: “وصلني فيديو يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

أزعجني بشدة

وتابع: “أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح”.

تصوير فيديو اعتذار

وأضاف: “بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: (ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة)، وبرّر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات".
 

search